فوج الفداء بالمدية
أنشطة 2006المخيمات والرحلات الخلوية

المخيم الصيفي لفوج الفداء المدية بفرنسا

المخيم الصيفي بفرنسا 2006

تنفيذا للاتفاقية المبرمة بين فوج الفداء للكشافة الإسلامية الجزائرية وفوج Bernard Perrin بليون للكشافة الفرنسية. تم تنظيم زيارة إلى فرنسا بوفد ضم 22 كشاف منهم 08 قادة في الفترة الممتدة من 21 جويلية إلى 06 أوت 2006.

حيث استقبل الوفد المشارك بمقر الفوج بمدينة ليون من قيادة الفوج، أين نظمت رحلات سياحية لمدينة ليون حيث تم برمجة زيارة إلى بعض المناطق السياحية (كتدرائية المدينة، متحف الفنون الجميلة، ساحة المدينة والمركب الرياضي جيرلون).

وتحضيرا لجمبوري جومبفيل 2006 المنظم من طرف الكشافة الفرنسية في الفترة من 28 جويلية إلى 01 أوت 2006، قسم الوفد إلى قسمين، قسم شارك في فريق الخدمات للتحضير للجمبوري أين تحصل فوج الفداء على المرتبة الأولى من بين كل فرق الخدمات المشاركة في الجمبوري، والقسم الآخر شارك في المخيم التحضيري للجمبوري المنظم من طرف فوج ليون والذي سمي بالمخيم الأزرق بغابة ليون ليشارك بعدها مع فوج Bernard Perrin في الجمبوري والذي كان تحت شعار “المواهب وما المواهب” أين تنوعت أنشطته بين المغامرات، الألعاب، الاجتماعات، الاكتشافات، الموسيقى، حماية البيئة، الصداقة، السمر الكشفي ونشاطات كثيرة دامت لخمس أيام متتالية، والذي عرف إجمالا مشاركة أكثر 15824 كشاف من أفواج الكشافة الفرنسية بالإضافة إلى دول مجاورة لفرنسا كألمانيا وإيطاليا…

بعد نهاية الجمبوري توجه الوفد إلى غابة ليميني مرسيليا ومكثوا فيها خمسة أيام حتى نهاية المدة.

[srizonfbalbum id=77]